أسئلة وأجوبة - ldnio

أسئلة وأجوبة

نحن نبذل قصارى جهدنا لتزويد عملائنا بمنتجات تشبه الصور المعروضة على صفحات موقعنا على الإنترنت. ومع ذلك ، يرجى أن تضع في اعتبارك أن الصور الفوتوغرافية تواجه صعوبة في إظهار ألوان دقيقة وأن اللون الفعلي للمنتج قد يختلف قليلاً عما هو معروض في إحدى صور موقعنا على الإنترنت. نحن نعمل بجد لتحديث أوصاف وصور مواقع الويب الخاصة بنا بمجرد أن ندرك الاختلافات الملحوظة في منتجاتنا والتي قد يجدها العملاء غير مقبولة. يرجى أيضًا الانتباه إلى أن بعض صور محتويات جهاز التكسير لدينا تُستخدم لإظهار للعملاء نوع العنصر الذي سيحصلون عليه داخل المفرقعات وليس بالضرورة المحتويات الدقيقة لهدية التكسير. ستعلمك أوصاف منتجاتنا إذا كانت محتويات المفرقعات الخاصة بنا قد تختلف عما هو معروض في صورة المحتويات. إذا كانت هذه هي الحالة ، فيرجى التأكد من أن جميع المحتويات المستخدمة ستكون متشابهة من حيث النوع والقيمة ، حيث إننا نضيف دائمًا عناصر جديدة ومثيرة للاهتمام إلى خطوط الهدايا لدينا

يمكنك عرض معلومات اشتراك Devex الخاصة بك ، بما في ذلك نسخ الإيصالات الخاصة بك ، على صفحة الفوترة. يرجى العلم أن هذا ممكن فقط إذا قمت بالتسجيل عبر الإنترنت. في جميع الحالات الأخرى أو إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص إيصالات المبيعات ، يمكنك الاتصال بفريق الفوترة مباشرة من خلال

افتح القائمة الرئيسية. انقر فوق رمز ترس الإعدادات. انقر فوق أيقونة الصورة الظلية لفتح صفحة إعدادات الحساب والخصوصية. انقر فوق إرسال الطلب. … ابحث عن العنصر الذي تريد إرجاعه وحدده من القائمة. بعد ذلك ، اختر سبب رغبتك في إرجاع العنصر. … انقر فوق إرسال طلب الإرجاع.

بلى. يتم إعادة تخزين العناصر التي نفذت من المخزون في أسرع وقت ممكن. إذا طلبت ذلك في صفحة العنصر ، فسنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا عند توفره باللون والحجم الذي تحدده ، وإذا تعذر إعادة تخزين العنصر ، فسنقوم بإزالته من موقع الويب

Still question? Leave it here Your email address will not be published. Required fields are marked (*)